العودة   منتديات ابن السعودية , منتدى ابن السعودية , ابن السعودية , منتدى سعودي خليجي عربي > الـمـنـتـديـات الإعـلانـيـة > قسم إعلانات المواقع
 
     

قسم إعلانات المواقع قسم اعلانات المواقع ، قسم اعلانات المنتديات، قسم اعلانات الدردشات الصوتية، قسم اعلانات الدردشات الكتابية ، قسم اعلانات المدونات

 
 
أدوات الموضوع اسلوب عرض الموضوع
#1  
قديم 03-23-2023, 02:18 PM
عضو مميز جداً
محمد السيد غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 17122
 تاريخ التسجيل : Aug 2022
 فترة الأقامة : 671 يوم
 أخر زيارة : 12-26-2023 (02:17 PM)
 مشاركات : 255 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هل النمل الأبيض ضار بالبشر؟ الإجابة على أسئلتك



نعم ، النمل الأبيض ضار بالبشر ، ولكن ربما ليس بالطريقة التي قد تفكر بها على الفور. غالبًا ما لا تكون هذه المخلوقات مسؤولة عن أضرار جسدية خطيرة ، لأنها لا تشكل نفس المخاطر الصحية مثل العديد من الآفات الحشرية والحيوانية الأخرى التي يمكن أن تعضك أو تلدغك أو تنقل الأمراض. ومع ذلك ، فإن التأثير المدمر للنمل الأبيض على هيكل المنزل يجعل هذه الآفات خطيرة للغاية.

ركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة


فقط في حالات نادرة ، يعض النمل الأبيض الجندي الناس أثناء الدفاع عن مستعمراتهم. بينما في سيناريوهات الإصابة الشديدة ، يمكن أن يعاني الركاب من التهاب الجلد التماسي ونوبات الربو وتهيج الرئة ، فإن حالات الآثار السيئة المباشرة هذه نادرة نسبيًا. ومع ذلك ، إذا تركت هذه الحشرة دون علاج ، فإنها يمكن أن تكسر تمامًا جميع الهياكل الخشبية في منزل مبني بالخشب (بما في ذلك الأثاث) في غضون ثلاث سنوات. في غضون خمس سنوات ، يمكن للنمل الأبيض أن يجعل المنزل غير صالح لسكن الإنسان ويتسبب في إدانته. باختصار ، النمل الأبيض ضار بالناس لأنه يمكن أن يدمر منزلك حرفيًا.

ارخص شركات مكافحة حشرات بالدمام

النمل الأبيض الجوفي هو أكثر أنواع النمل الأبيض شيوعًا في أمريكا الشمالية ، ويريدون الوصول إلى منازلنا لسببين رئيسيين: السليلوز الموجود في الخشب الذي يشكل منزلنا هو مصدر غذائي مثالي ودرجة الحرارة الداخلية تسمح له بالنشاط. على مدار السنة. يدخلون منازلنا إما بسبب وجود مشكلات في صيانة المنزل مثل تسرب الألواح أو وجود مواد صديقة للنمل الأبيض تؤدي إلى جانب المنزل أو كليهما.

من أجل ازدهار مستعمرة النمل الأبيض الجوفية ، يجب الحفاظ على مستوى معين من الرطوبة. خلاف ذلك ، فإن الأخطاء ببساطة لا يمكن أن تعمل. هذا لأنه بدون مصدر للرطوبة ، تجف هذه المخلوقات الرخوة وتموت حرفيًا.
شركة مكافحة الفئران الجبيل

النمل الأبيض أيضًا من ذوات الدم البارد ، مما يعني أن الطقس يؤثر بشكل كبير على نشاطهم. تشير الدراسات إلى أن درجات حرارة التربة المثلى لنشاط النمل الأبيض تتراوح من 75 إلى 95 درجة ، في حين أن أي شيء يزيد عن 100 درجة أو أقل من 25 درجة قد يقتل النمل الأبيض. ضع في اعتبارك أن هذه هي درجة حرارة التربة المثالية ، لذلك حتى لو لم تكن درجة الحرارة بالخارج طقسًا مثاليًا لهذه الآفات المدمرة ، يمكن للنمل الأبيض أن يخترق عمق يصل إلى 40 بوصة في التربة للوصول إلى درجة الحرارة المثالية.




رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd diamond